LookTel Money Reader

التبويبات الأساسية

يقوم تطبيق LookTel Money Reader لأجهزة iOS بالتعرف على العملات النقدية وقراءتها مباشرةً للمكفوفين وضعاف البصر, مما يمكنهم من معرفة القيم النقدية بكل يسر وسهولة وسرعة. قم بتوجيه كاميرا جهاز iOS الخاص بك إلى العملة النقدية وسيقوم التطبيق بقراءة قيمة هذه العملة في وقت وجيز. يدعم التطبيق 21 عملة وهي: الدولار الأمريكي, الدولار الأسترالي, الدينار البحريني, الريال البرازيلي, الروبل البيلاروسي, الجنيه البريطاني, الدولار الكندي, اليورو, الفورنت الهنغاري, الشيكل, الروبية الهندية, الين الياباني, الدينار الكويتي, البيزو المكسيكي, الدولار النيوزلندي, الزلوتي البولندي, الروبل الروسي, الريال السعودي, الدولار السنغافوري, والدرهم الإماراتي.
لا يحتاج التطبيق إلى اتصال بالإنترنت, ولا يحتاج إلى أخذ أي صورة, فبمجرد توجيه كاميرا الجهاز نحو العملة يقوم قارئ الشاشة VoiceOver بقراءتها تلقائياً وفي وقت سريع. يدعم التطبيق اللغة العربية وعدة لغات أخرى مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والبولندية والبرتغالية والروسية والكورية والفنلندية والدنمركية والسويدية والنرويجية واليابانية واليونانية والهنغارية والماندرين.

نظام التشغيل وفئة التطبيق: 
  • iOS
  • مالي
توافق التطبيق مع قارء الشاشة: 
متوافق جدا
قارئ الشاشة المستخدم: 
VoiceOver
رقم إصدار التطبيق المجرب: 
2.4.2
مدفوع أو مجاني: 
مدفوع
رابط تحميل أو شراء التطبيق: 

التعليقات

السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكراً أخي محمد على الشرح، وكما قال الأخ محمد الحمود فهو ينقصه معظم عملات الدول العربية ومنها الليرة اللبنانية :D
أشكرك على الموضوع وإلى الأمام.

بسم الله الرحمن الرحيم:
"وما توفيقي إلّا بالله"
صدق الله العظيم.
يسعدني تواصلكم معي في أيّ وقت عبر أيٍّ من الطرق الآتية:
Skype: R_assoum.
Twitter: @riadassoum.
WhatsApp: +96178940817

شكراً لكم يا إخوان, بالنسبة

شكراً لكم يا إخوان, بالنسبة لبقية العملات, فكلها إن شاء الله متوقع دعماً لها قريب فكل العملات المذكورة لم تأتي إلا مع التحديثات, كنت شاهداً انطلاقة البرنامج وكان بذرة صغيرة لا يدعم إلا الدولار الأمريكي فقط وكان أداؤه أقل كفاءة من الآن, ولكن ها هو الآن يدعم ما يزيد على 20 عملة ومنها عملات عربية لهذا توقعوا دعماً قريب لبقية العملات.
تحياتي

كبداية مبشرة.

السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته.
أشكرك جزيل الشكر عزيزي محمد,على هذا التطبيق الرائع بدائياً.
لكن ننتظر ونطمح منكم كمشترين للتطبيق أن تقترحو على مطوره إضافة المزيد من العملات العربية,ومنها بلا ريب الدينار العراقي :)
بالتوفيق.

تطبيق ممتاز فعلا

أنتم محظوظون بوجود مثل هذا التطبيق الممتاز. لقد تعاملت مع هذا التطبيق على آيفون شقيقتي وكان تعرفه على العملة الإماراتية مذهلا فعلا. فهو دقيق مئة بالمئة ما يعطي الكفيف إستقلالية كبيرة. أتمنى أن يكون للآندرويد تطبيق قارئ عملات بكفاءته.