Zamen | زامن لمتابعة آخر الأخبار

التبويبات الأساسية

لماذا زامن؟
الإنترنت أصبح مثل الغابة، الكثير من المعلومات والكثير من المواقع، متابعة أحدث الأخبار أصبح صعب، وتطبيقات الأخبار العربية قليلة وغير احترافية، تعرض الأخبار بشكل سيئ وغير منسق، تطبيقات غبية جداً ولا تفهم أولويات المستخدم ولا تقارن بما وصلت له التطبيقات الأجنبية في الوقت الحالي من سهولة وسرعة وبساطة. يجب ان يتغير كل هذا يجب أن يكون هناك تطبيق عربي يقدم الأخبار بشكل مميز، يجب أن تقرأ المقالات كاملة بدون أن تذهب الى متصفح وتنتظر تحميل المقال ولو حتى لثواني، يجب أن يكون هناك تطبيق ذكي يفهم أي المقالات تحب وأي المقالات تكره، باختصار يجب أن تجرب تطبيق زامن

تطوير تطبيق إخباري مميز شيئ صعب وهذا ما يجعل المنافسة قليلة في هذا المجال خاصة في العالم العربي، فحتى الآن لا يوجد تطبيق منافس لتطبيق فليب بورد الشهير وغيره من التطبيقات الأجنبية المميزة، ومع الأسف هذه التطبيقات لا تدعم اللغة العربية بشكل جيد، وسبب عدم وجود تطبيقات أخبار عربية جيدة هو عدم وجود تقنية تقوم بتحويل المحتوى من المواقع الى صيغة يمكن عرضها على الاجهزة المحمولة، ولأن الإعتماد على صيغة ملقم الأخبار غير مجدية، كان لابد أن نقوم أولاً بتطوير محرك يفهم لغة المواقع خاصة العربية ويحولها الى صيغة أخرى صغيرة الحجم تعمل على الأجهزة الذكية بسرعة وبدون أن تفقد تنسيق الاخبار. وكذلك كان لابد من تطوير منصة تقوم بالاعتماد على تحليل البيانات الكبيرة للمستخدم والأخبار للوصول الى تطبيق إخباري ذكي يفهم احتياجات المستخدم. وبعد أن قمنا بإتمام هذه الخطوات أصبح لدينا أفضل وأذكى تطبيق أخباري عربي، ينقذ المستخدم من البحث عن أهم الأخبار في عشرات المواقع وينقذه من تطبيقات الأخبار التي لا تقدم له حل ذكي يفهم ما يحتاجه. ويمكنك القول أن زامن هو فليب بورد للعرب

-----

تطبيق زامن بدأ بقوة وسوف يتطور بقوة إن شاء الله، ما نحتاجه هو دعمك بتنزيل التطبيق وإرسال اقتراحاتك ليكون لدينا أفضل تطبيق إخباري عربي ينافس أقوى التطبيقات العالمية.

نظام التشغيل وفئة التطبيق: 
  • iOS
  • أخبار
توافق التطبيق مع قارء الشاشة: 
متوافق جدا
تلميحات حول إمكانية الوصول: 
لمن يستخدم الواجهة الانجليزية للهاتف ستكون إماآت VoiceOver بالمقلوب عند استخدام هذا التطبيق، أي يجب السحب إلى اليسار للانتقال إلى العنصر التالي.
قارئ الشاشة المستخدم: 
VoiceOver
رقم إصدار التطبيق المجرب: 
8.0
ملاحظات عامة: 

التطبيق من تطوير آيفون إسلام، تطبيق رائع جدا يحتوي على مصادر كثيرة للأخبار التقنية والعلمية وكذلك يحتوي على مصادر أجنبية.

مدفوع أو مجاني: 
مجاني

التعليقات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكراً لك جزيلاً فواز للطرح.
قمت بتحديث التطبيق فور صدوره بالمتجر ظهر اليوم.
لكن تواجهُنِ به بعض المشاكل.
مثل أن بعض الإشعارات تأتيني بإسم آيفون إسلام وعند الدخول للتطبيق ويكتمل تحميله لا أجد هذه الأخبار.
فكيف الحل؟.
مع الشُكْر.

شكرا لك أخي فواز على إضافة التطبيق للدليل.
يشرفني أن أكون ضمن فريق اختبار التطبيق فيما يتعلق بإمكانية الوصول.
لقد عمل فريق آيفون إسلام على جعل التطبيق متوافق مع قارئ الشاشة بشكل ممتاز، مع وجود بعض المساءل البسيطة التي سيتم بإذن الله إصلاحها في الإصدارات القادمة، فهذا أول إصدار للتطبيق وسيتم تطويره مستقبلا ليكون أفضل.
أرجو كتابة كل تعليقاتكم وملاحظاتكم فيما يتعلق بالتطبيق، خاصة إمكانية الوصول، ليتسنى لي إرسالها إلى فريق العمل في آيفون إسلام.
مع خالص التحية والتقدير.

مرحبا محمد.
قم بإعادة تشغيل الجهاز، لكي تعمل الإشعارات بشكل أفضل.
ثم عليك فتح التطبيق واختيار بعض المصادر، لتظهر لك الأخبار، كما أنه يمكنك الاطلاع على أخبار آيفون إسلام مباشرة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تطبيق رائع جداً منذ أن سمعت عن قرب إطلاقه، لذلك طالما انتظرت اللحظة التي سيتم إطلاق هذا التطبيق فيها، والحمدُ لله رب العالمين.
تغيير جذري إلى حد كبير، مع تغيير الاسم من آيفون إسلام إلى زامن، وأصوات جميلة جداً، ما شاء الله تبارك الله.
أرجو أن يتم حل الإشكالات التي أشرتم إليها بالتلميح أو بالتصريح، بإذن الله.
بارك الله فيكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

للتواصل معي على تويتر: @yahya-halwan