منهل. لتدريب وتأهيل المكفوفين.

التبويبات الأساسية

**** الوصف من متجر البرامج ****
هل تبحث عن تطبيق مخصص لتدريب وتأهيل المكفوفين؟ هل أنت من المهتمين بأخبار وأنشطة المكفوفين ولكن لم تجد من يجمعها لك ويطلعك على جديدها؟ إذًا، "منهل" سيكون وجهتك!

أول تطبيق من نوعه يقدم دروسًا وشروحات صوتية للمكفوفين في شتى المجالات، كما يسلط في الوقت نفسه الضوء على جديد الأخبار والنشاطات التي تهمهم، في إطار سهل ومختصر.
منهل يضع بين أيديكم مجموعة واسعة من الشروحات المسجلة بعناية والمرتبة في تصنيفات منها: المهارات اليومية، التقنية، الأجهزة المساعدة لفاقدي البصر، الصوتيات والفيديو، وغير ذلك الكثير!
سواءً كنت من المكفوفين أو من المهتمين، نعدك بأن تبقى على إحاطة تامَّة بكل جديد يتعلق بهم في شتى المجالات، حيث أننا نعمل في منهل على إضافة الشروحات وجديد الأخبار والنشاطات بشكل دائم، كما يمكن لمستخدمي منهل طلب الشروحات التي يحتاجونها من داخل التطبيق.

نهدف من وراء "منهل" إلى دمج الكفيف بالمجتمع الخارجي من خلال تدريبه على كافة المهارات التي تفيده في حياته اليومية وتساهم بشكل كبير في استقلاليته ليستغني عن مساعدة الغير ماأمكن.

نظام التشغيل وفئة التطبيق: 
  • iOS
  • تعليمي
توافق التطبيق مع قارء الشاشة: 
متوافق جدا
تلميحات حول إمكانية الوصول: 
التطبيق موجه للمكفوفين بشكل خاص.
قارئ الشاشة المستخدم: 
VoiceOver
رقم إصدار التطبيق المجرب: 
1.0
مدفوع أو مجاني: 
مجاني
رابط تحميل أو شراء التطبيق: 

التعليقات

عرض هام وأرغب الحصول عليه بأي ثمن كان

أخي العزيز الاستاذ علي عبد الله العمري المحترم أنت للمكفوفين شمعة تحترق لكي تضيء لنا الطريق أدامك الله لنا ذخرا وسندا وشكرا ألان أنت فرحتني وأعدت لي الامل وأنا أكن لك كل الود والإحترام وأقدر علمكم الغزير يا خبير التقنيات بجداارة وصدق

إنه المنهل كإسمه منهل لارتواء المكفوفين وأنا منهم

عزيزي وعزيز المكفوفين الاستاذ علي علاك الله يا محترم أنا مهما قلت عن شخصكم الكريم فلم أصل إلى ما أبغي فأنت أمل المكفوفين جميعا في الحصول على تفوقهم حفظكم الله ورعاكم