aipoly vision عين اصطناعية للكفيف:

التبويبات الأساسية

تطبيق Aipoly vision هو أداة للتعرف على الأشياء والألوان لمساعدة فاقدي البصر والمصابين بعمى الألوان على استيعاب ما يحيط بهم بشكل أفضل. كل ما عليك هو توجيه كاميرا الهاتف إلى ما تريد التعرف عليه والضغط على أحد أزرار التعرف بالأسفل لتشغيل الذكاء الاصطناعي.
سيستمر التطبيق في التعرف على الأشياء حتى تنتقل إلى نمط جديد للتعرف أو تقوم بتعطيل الزر.
بإمكان التطبيق التعرف على 1000 من العناصر الأساسية مجانا، بالإضافة إلى المزيد والمزيد عن طريق اشتراك من داخل التطبيق.
يمكنك التعرف على أي شيء من خلال تفعيل زر "عام" بالتطبيق. لا يتطلب التعرف على العناصر الاتصال بالإنترنت.
تعرف على النباتات والحيوانات، بإمكان التطبيق التعرف على أكثر من 2000 من فصائل النباتات والحيوانات من خلال اشتراك.
بإمكانك أيضا التعرف على النصوص بالمستندات، مجرد عثورك على ورقة ما ترغب في قراءتها، قم بالانتقال إلى نمط قراءة النص ليتم التعرف عليه ضوئيا.
بإمكانك كذلك التعرف على العملات، إذ أن التطبيق يدعم التعرف على الدولار الأمريكي حالياً وسيتم إضافة المزيد من العملات قريبا.
بالإضافة إلى هذا، يمكن للتطبيق التعرف على أكثر من 1000 صنف من أصناف الأطعمة بمجرد تمرير الكاميرا أمامها.
يتعرف التطبيق أيضا على أكثر من 1400 نمط من الألوان، كما يمكن تبسيط تلك القائمة من خلال الإعدادات إذا كانت الألوان المعقدة صعبة بالنسبة لك.
التطبيق يدعم العديد من اللغات بما فيها العربية، كما يعمل مع قارئ الشاشة voiceover ويمكنه استخدام آلة النطق المدمجة بالنظام إذا كان قارئ الشاشة معطلاً. معظم أنماط التعرف لا تتطلب الاتصال بالإنترنت باستثناء التعرف على النصوص والمنتجات المُعَلَبَة.
يقوم التطبيق بتشغيل الفلاش أوتوماتيكياً حسب مستوى الإضاءة في المكان. يعمل التطبيق على آيفون 5S وما بعده، وآيباد air وما بعده، وآيباد mini2 وما بعده.
بإمكانك دفع 4.99 دولار كاشتراك شهري لتفعيل التعرف على المزيد من العناصر والتعرف على النصوص والأطعمة والحيوانات والنباتات والعملات بالإضافة إلى زيادة سرعة التعرف على الأشياء 4 مرات تقريبا على حسب قول مطوري التطبيق. يمكنك تجربة النمط المدفوع لمدة أسبوع واحد، وبعدها سيُطلب منك دفع رسوم الاشتراك الشهري عبر آيتونز.

نظام التشغيل وفئة التطبيق: 
توافق التطبيق مع قارء الشاشة: 
متوافق جدا
تلميحات حول إمكانية الوصول: 
e
قارئ الشاشة المستخدم: 
voiceover
رقم إصدار التطبيق المجرب: 
2.0.2e
مدفوع أو مجاني: 
مجاني