التبويبات الأساسية

تواجهني مشكلة كبيرة في nvda

3 posts / 0 new
آخر موضوع

تواجهني مشكلة كبيرة في nvda

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإخوة الأفاضل بعد تحميل النسخة الرسمية الأخيرة من برنامجنا الحبيب nvda وعند محاولة تحديثه خرجت رسالة تفيد أن البرنامج أو أحد ملفاته مفتوح في برنامج آخر ولم أعثر عليه في لوحة التحكم لإلغاء تنصيبه ولكنني وجدته في القرص c وكلما حاولت حذفه خرجت الرسالة ذاتها أن المجلد أو أحد ملفاته مفتوح في برنامج آخر وفعلت كل ما يمكن فعله من إنهاء المهمة أو تغيير أسماء الملفات في المجلد وحتى تغيير الامتدادات ولم يتغير الحال علما أن النظام عندي هو windows 8.1 بنواة 64 فما الحل وجزاكم الله خيرا

hassan.shn73
متصل
شوهد متصل : منذ 7 دقائق 35 ثانية
مسجل منذ: 04/17/2015 - 19:25

أهلا وسهلا الأخ حسن.

أهلا وسهلا الأخ حسن.
يبدو أنك تستخدم أحد النسخ المحمولة التي قام بعض المكفوفين بتصميمها، هذه النسخة للأسف تكون محمولة في الأساس، ويقومون بتشغيلها من خلال وضع اختصار لها في قائمة بدء التشغيل، لكي تعمل كالنسخة المثبتة.
هذه النسخة لا تعتبر نسخة كاملة من البرنامج، وعادة تواجه مشاكل في التنقل، والتحديث وغير ذلك.
أنصحك أولا بإزالة النسخة كاملة، ثم الحصول على نسخة مثبتة من البرنامج.
بإمكانك تجربة البحث عن اختصار البرنامج في قائمة بدء التشغيل، ثم قم بإعادة تشغيل الجهاز، ولا تشغل nvda، قم باستخدام الراوي، بعدها أزل كل الملفات المتعلقة بالنسخة.
إذا لم تنجح الطريقة، إذهب إلى مدير المهام، وابحث عن nvda أو أكابيلا، أو أنفو فوكس، وقم بإنهائها من هناك.
إذا لم تفلح الطرق السابقة، قم بتنزيل برنامج Unlocker ، هذا يسمح لك بحذف الملفات حتى لو كانت مفتوحة في برامج أخرى، هو يغلق البرنامج ثم يحذف الملف. بعد تثبيت البرنامج، قف على المجلد المراد حذفه، واضغط على مفتاح التطبيقات وستجد البرنامج ضمن خيارات قائمة السياق.
أتمنى تفيدك هذه الطرق.

ali
غير متصل
شوهد متصل : منذ أسبوع واحد يوم واحد
مسجل منذ: 04/23/2015 - 17:03

حياك الله أخ علي وجزاك خيرا

حياك الله أخ علي وجزاك خيرا حقيقة لم أتعامل مع unlocker ولكنني بعد تحميلها وتثبيتها ودخولي إلى المجلد المقصود واختيار المطلوب يخرج لي بخيارات منها حدد الكل وإلغاء تحديد الكل وغيرها وعلى الرغم من سلوك جميع الوسائل لم تنتهِ المشكلة ولك خالص الشكر والتحية

hassan.shn73
متصل
شوهد متصل : منذ 7 دقائق 35 ثانية
مسجل منذ: 04/17/2015 - 19:25