التبويبات الأساسية

A Hero's Call

صورة riad

استكشف عالماً مفتوحاً، عالماً غامضاً من الإثارة والتحدي لم يسبق له مثيل في ألعاب المكفوفين. في لعبة A Hero's Call, اللعبة الأولى من إنتاج الشركة الصاعدة Out of Sight Games والتي استغرق تطويرها ما يقارب الخمس سنوات، ستلعب دور مسافر يهيم على وجهه في عالم من الاحتمالات قبل أن يكتشف أنّ مدينة Farhaven تتعرض لهجمات من عدوٍّ غامض. وسيكون عليك، وبمساعدة فريق صغير من حلفائك الذين تجدهم في طريقك، أن تستكشف المناطق المحيطة بالمدينة لتتعرف على هوية عدوك الغامض حتى تتمكن من إنقاذ Farhaven من الدمار المحتم. فهل تتحلى بشجاعة كافية لتلبّي نداء البطولة؟
تنقل في عالم ملؤه الإثارة على غرار بقية ألعاب الRPG, قم بشقّ طريقك من Farhaven لتتجه إلى الغابات الغامضة، إلى الأنفاق المسكونة بالعفاريت، إلى المقابر وسراديب الموتى المسكونة وغيرها الكثير، لا تخش الملل أو الضياع، فخرائط اللعبة الكثيرة ومهماتها التي تتجاوز العشرات ستملأ لك وقتك بالأماكن الجديدة والأشخاص الجدد، وستجد دائماً ما تبحث عنه. استمتع بنظام رادارات عصري وفريد في نوعه يرشدك دائماً إلى الطريق التي تريد سلوكها، أو تحرّك واستكشف بنفسك، فأنت لا تعلم ما ينتظرك!
ابحث عن حلفائك الأربعة وقم بضمّهم إليك، من الابنة الشرسة لحاكم المدينة إلى حارس نبيل ذي ماضٍ مضطرب إلى كاهنة مثالية إلى لص ساخر ذي قلبٍ طيّب وجيب ممتلئ بالنقود. وسيجلب كلّ حليف من هؤلاء مهاراته وإضافاته الخاصة والمميزة إلى الفريق، كما يفتح المزيد والمزيد من الإمكانيات أمام استكشافك لFarhaven. وعندما تتحدث مع حلفائك أو تتنقل معهم، تُفتَح لك مهمات خاصة بكل حليف على حدة تغوص في أعماق شخصيته وماضيه.
انخرط في عالم ديناميكي، عش حياة المدينة وتحدث مع السكان فرداً فرداً من الحاكم الغني إلى السائل المحروم، تعرف على أكثر من 50 شخصية قد تقاتل إلى جانبك أو تزوّدك بأسرار لا غنى لك عنها، والأقوى من هذا وذاك أنّ كلّ ما تفعله مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالإجابات التي تجيبها وبالحلفاء الذين يكونون معك في وقت ما، فبعضهم يعلم ما لا يعلمه البعض الآخر وقد يفيدك بعضهم إن كان موجوداً بمعلومات لم تكن لتعرفها لولا وجوده معك. قم بتقوية شخصيتك، ففي اللعبة ستّة تخصصات لكل منها تجهيزاته وتقنياته المتخصصة في القتال والدفاع. هل ستكون لصّاً يعمل في الظلام؟ أم مقاتلاً مستميتاً أم ساحراً قوي الإرادة؟ أنت وأنت وحدك صاحب القرار.
تعلّم مهارات جديدة مرتبطة بخبرتك في المهارات السابقة وبمدى تعمّقك بتخصصك. لذا فسيكون بإمكانك تطوير أيّ أسلوب تريده من أساليب القتال مع خيارات القتال التي يمكنك الاختيار بينها والتي تتجاوز ال80. فهل ستختار أن تقاتل بالسيوف؟ أم بالرماح؟ أم بالأقواس؟ أم بعناصر الطبيعة الأربعة؟ أم أن تقاتل متخفياً وراء الظلال؟ أم أن تشفي حلفاءك وتقاتل أعداءك بالسحر المقدس؟ أم أن تعمل مستحضراً للأرواح يقاتل بالسحر الأسود؟ أم بغير ذلك؟ كلّ هذا سيكون عليك أنت اكتشافه وتقريره.
قم بتخصيص معدّاتك الدفاعية والهجومية كما تشاء عبر شرائها من الأسواق أو التفتيش في جثث أعدائك القتلى عن معدات قد تفيدك أو العثور عليها في مستوعبات أو أماكن ما في اللعبة. وفي ظل وجود مئات الأسلحة ومثلها من الدروع، سيكون بإمكانك أن تختار دائماً ما يناسبك.
اختبر قوتك أثناء استكشافك للأماكن: واجه أكثر من 70 نوعاً من الأعداء من اللصوص إلى الذئاب إلى العناكب العملاقة إلى الكتل الصخرية الكبيرة إلى التنانين، فلن تفتقر أبداً إلى أعداء تهزمهم. ويوفّر نظام القتال القائم على الأدوار الراحة لللاعبين من جميع المستويات من المبتدئين إلى المحترفين، في حين يضعك الصوت الموضعي ثلاثي الأبعاد في قلب الحدث، في منتصف المعارك المليئة بالإثارة، لا بل وبإمكانك الاستماع إلى إعادة سينمائية للقتال وكأنك تستمع إلى قتال حقيقي.
ابنِ أسطورَتَكَ سوائٌ أردت لعب اللعبة الرئيسية أم القيام بالمهمات الكثيرة الموجودة، اقرأ الكتب، تعرّف على تاريخ المدينة وتحدث مع المواطنين من سكان Farhaven حتى تشعر أنّ قصّتك جزءٌ من قصة أكبر وأعمق.

نظام التشغيل وفئة التطبيق: 
  • Windows
  • ألعاب المكفوفين
توافق التطبيق مع قارء الشاشة: 
متوافق جدا
تلميحات حول إمكانية الوصول: 
تعمل اللعبة مع NVDA باستخدام مكتبة tolk أو باستخدام صوت الSAPI الذي تريده، وفي جميع الحالات، سيقوم صوت الSAPI بقراءة عدد نقاط الصحة التي تفقدها أو يفقدها العدو كلٌّ حسب مكانه من الآخر
قارئ الشاشة المستخدم: 
nvda
لا يحتاج قارء شاشة
رقم إصدار التطبيق المجرب: 
1.1
ملاحظات عامة: 

تجدر الإشارة إلى أنّ اللعبة بأكملها مُمَثَّلَةٌ تمثيلاً عاليَ الجودة من ممثلين محترفين، وقد جرى لها تمويل في بداية العام الماضي على موقع كيكستارتر جمعت من خلاله أكثر من 10000 دولار، أي أربعة أضعاف المبلغ الذي كانت الشركة تطمح إليه، وقد ساهم ذلك في تحسين جودتها أكثر فأكثر. كما تجدر الإشارة إلى أنّ نظام التسجيل يعمل بحيث يُنشَأ لك حساب على موقع blindgamers.com مع صلاحية فك اللعبة أو يُمنَح حسابك هذه الإمكانية في حين كنت تملك حساباً على الموقع من قبل، ولا يمكن تفعيلها إلا على جهاز واحد في وقت واحد، أمّا إن أردت تفعيلها على جهازٍ ثانٍ فسينتقل ترخيصك إليه بشكل آلي ويُزال من الجهاز الأول، وهذا عملٌ تُشكَر عليه الشركة للحد من القرصنة. ويبلغ سعر اللعبة 20 دولاراً.

مدفوع أو مجاني: 
مدفوع
رابط تحميل أو شراء التطبيق: 
التصويت على المحتوى: 
0
Your rating: لا شيء
5
Average: 5 (1 vote)

التعليقات

مراحب رياض،
من يومين تقريبا في تويتر الشباب المهتمين بالألعاب لا يتحدثون إلا عن هذه اللعبة، ليل نهار نسمع نفس الاسم.
وهي بالفعل تبدو لعبة مشوقة من وصفك.
احترافي كعادتك، شكرا جزيلا على النشر.
تحياتي.

"Your time is limited, so don't waste it living someone else's life" - Steve Jobs

بعد التحية والسلام: من أفضل المواضيع التي قرأتها على هذا الموقع,
فعلا أدخلتني في عالم آخر من الأثارة,
يعطيك ألف عافية وربنا يوفقك.

نفيد ونستفيد
وكله بما يرضي الله