التبويبات الأساسية

blinded guide خذ المبادرة وساعد بوب الكفيف على التنزه بأمان

فكرة اللعبة تتمحور حول قيادة بوب الكفيف في نزهة حول منزله في حي مليئ بالحواجز والمنغصات الخطيرة التي تجعل مجرد التفكير في نزهة مغامرة فكيف الحال إن كان من سيقوم بقيادة بوب هو أنت الكفيف مثله!
هناك الكثير من العقبات التي عليك مساعدة بوب على تخطيها كعواميد الإنارة وإشارات المرور, حفر المجاري المفتوحة, الدراجات الهوائية, وورش البناء وغيرها. والأهم من ذلك الكلب Oliver الذي يكره الناس والذي يكون في أقصى اليمين, والسيارات التي في الشارع المزدحم الذي يقع في أقصى اليسار.
مهمتك الرئيسية أن تقوم بتوجيه بوب يمينا أو يسارا بحيث لو ضغطت سهم اليمين سوف يقوم بوب بالإلتفاف 45 درجة ولو ضغطت مرة أخرى سوف يصبح ملتفا ل90 درجة ويبدة بالسير يمينا والحال كذلك فيما يتعلق باليسار.
ولكن في الوضعية السهلة والعادية من اللعب يمكنك أن تعيده للسير مستقيما عند ضغط السهم لأعلى وهذا ما أنصح به لكي لا يتحرك كثيرا يمينا فيصل إلى منطقة الكلب أوليفر فتكون عاقبته وخيمة, أو ينتهي دهسا تحت عجلة سيارة مسرعة إن أكثر في الإنعطاف يسارا.
ينصح طبعا بإستخدام سماعات الأذن لتبين إتجاه الحواجز وكذلك قراءة دليل الإستخدام.

نظام التشغيل وفئة التطبيق: 
  • Windows
  • ألعاب المكفوفين
توافق التطبيق مع قارء الشاشة: 
متوافق جدا
تلميحات حول إمكانية الوصول: 
يتم اللعب بإستخدام قارئ الشاشة لأن اللعبة ليست ذاتية الإرشادات
قارئ الشاشة المستخدم: 
nvda
Jaws
رقم إصدار التطبيق المجرب: 
1.11
ملاحظات عامة: 

إن هذه اللعبة ممتعة مع أني لم أقض وقتا طويلا في التعامل معها ولم أوفق إلا بالوصول للمرحلة السادسة وذلك لأنني لست كثيرا من هواة الألعاب أو الذين يملكون الصبر للإعادة والمحاولة لمرات عديدة خصوصا وأن لا إمكانية لحفظ ما وصلت إليه عند إنتهاء اللعبة وبالتالي عند إنتهاء ما تملكه من lives عليك الإعادة من جديد.

مدفوع أو مجاني: 
مجاني
رابط تحميل أو شراء التطبيق: 

التعليقات

شكرًا جزيلًا اللعبة فعلًا بسيطة ومميزة وشكرًا على الموضوع